تحميل رواية قلب الظلام بالعربي pdf جوزيف كونراد

تحميل رواية قلب الظلام بالعربي pdf جوزيف كونراد, يعتبر هذا الكاتب جوزيف كونراد أديب إنجليزي بولندي الأصل لقد ولد في أوكرانيا البولندية في عام 1857, وإنتقل مع والده إلى بولندا وتوفي والده ومنها غنتقل إلى فرنسا وعمل بالملاح ومن ثنتقل إلى انجلترا واستمر في عمله بالبحر, وبعد ذلك توفي عام 1924 بتوبة قلبية وترك 13 رواية و28 قصة قصير, ألغب روايتهم لعا علاقة بالبحر ويرويها بحار عجوز اسمه مارلو من رواياته قلب الظلام والعميل السري والنصر وتحت عيون غريبة ولورد جيم من تحميل كتب مجانا .

مقتطفات من رواية قلب الظلام :
عندما نخطئ يكون علينا أن ندفع الثمن ، وقد ارتكب لورد جيم فى شبابه خطأ مروعًا وصمه بالعار طيلة حياته ، وكان عليه أن يمضى بقية أيامه محاولاً أن يفر إلى أصقاع لا تذكر شيئًا عنه ، وأن يغسل هذا العار عنه .. إلا أن ثمن الغسيل فادحًا وقاسيًا ..ماذا فعله اللورد ( جيم ) ؟.. إن ( جوزيف كونراد ) الأديب البولندى الكبير يعرف الإجـابة ، وسوف نسمعها منـه فى هذه الرواية الممتعة المهمة, تبدأ الرحلة من التيمز لتتشعب نحو التاريخ حين أتى الرومان نحو “قلب الظلام” الخاص بهم -بريطانيا في ذلك الوقت- ثم نحو الكونغو، قلب القارة السوداء، ونحو الداخل لاكتشاف الذات بالنسبة لمارلو، ونحو كورتز رسول التقدم الأوروبي الذي حطمه عداؤه المرير للحضارة البدائية في قلب أفريقيا لكنه انغمس فيها إلى أن أصبح عبداً ذليلاً لها. وتنتهي الرحلة في نقطة يعربد فيها الوحش الكامن في عمق الإنسان. ويكون مارلو شاهد ذلك الانحطاط العظيم.

مميزات رواية قلب الظلام بالعربي :

  • تتميز هذه الرواية بصيغة بي دي اف ومتاحة بشكل مجاني وايضا متاحة منها نسخة أون لاين بدون أموال .
  • لقد إنتشرت هذه الرواية بشكل كبير حول العالم وتم ترجمها للعديد من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى .
  • تتميز هذه الرواية بأنها تحتوي على فهرس وتبويب لكل موضوع فعال في هذه الرواية الجميلة .
  • تعتبر هذه الرواية ممتعة للغاية وحازت على شعبية كبيرة وأصبحت من أهم وأفضل الروايات العالمية التي لا غنى عنها في الإستخدام على الإطلاق .
  • حاز الكتاب على شهرة كبيرة وأصبحت من افضل الروايات وأكثرها استخدام لأنها من كتابة الروائي جوزيف كونراد .


اسم الكتاب قلب الظلام بالعربي
اسم الكاتب جوزيف كونراد
لغة الكتاب عربي
حجم الكتاب 1.78 ميجابايت

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *